الكشف عن مخاوف كريستيانو من زملائه في مانشستر.. لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 14/01/2022
116
منذ 4 شهور
كريسيتانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجاة من العيار الثقيل بشأن مخاوف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من زملائه في الشياطين الحمر.
 
وعاد كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
 
ويتألق كريستيانو رونالدو، هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.
 
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن رونالدو، لديه بعض المخاوف من زملائه داخل مانشستر يونايتد، لأنهم يتجاهلون نصيحته، وأنهم لا يعملون بجد في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، بعد التدريبات.
 
الصحيفة، شددت على أن المهاجم البرتغالي شن هجومًا على أصدقائه في الفريق وطالبهم بضرورة إظهار المزيد من الفخر بأدائهم، وألمح إلى أن لاعبي يونايتد الشباب لا يستمعون إلى كلماته الحكيمة.
 
وساعد نظام اللياقة البدنية الدقيق للنجم البرتغالي على البقاء في صدارة مستواه في سن الـ36 عامًا، ولكن هناك مخاوف بشأن موقف بقية الفريق منذ عودته إلى أولد ترافورد الصيف الماضي.
 
وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها الصحيفة: "أقول إن أمامنا طريق طويل للتحسين لأن أهم شيء بالنسبة لي هو العقلية، أن تنظر إلى نفسك وتقول، يمكنني أن أفعل ما هو أفضل".
 
وتابع: "لكي تكون محترفًا ساعد الفريق والعقلية الصحيحة، والتعلم الذاتي والإيجابي، كل هذه التفاصيل تعتمد عليك، لا على المدربين أو الجماهير أو الصحافة، إذا كنت فخوراً بنفسك ولديك كرامة، عليك أن تفعل ذلك أكثر من ذلك بكثير". 

حمل تطبيق سعودي الآن