المسحل يرد على "رسائل الهجوم" ويحسم ملف سقف التعاقدات

كتب : خالد العلي
منذ أسبوع
740
ياسر المسحل
كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رأيه في ملف التعاقدات ومشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022، وكذلك رد على حملات الهجوم التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال المسحل، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، "هل يعقل أن يتسلم نجم دولي مبلغ مليون و800 ألف سنويًا؟ في السابق كنتم تنتقدون هذا الشيء، بأن تبرم عقود بمليون و800 ألف سنويًا، وهناك مزايا أخرى ومكافآت خارج العقد، يجب على العقد الذي يحضر لاتحاد القدم أن يكون صحيحًا".

طريق المونديال


وتحدث المسحل عن طريق المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، قائلًا "حتى الآن لم يتأهل الأخضر بشكل رسمي، كل مباراة تعد نهائي حتى نضمن الوصول إلى المونديال، صحيح أننا في الصدارة وحققنا 5 انتصارات وتعادلًا، ولكن كل هذا لا يعني شيئًا دون تحقيق الإنجاز".

وأضاف المسحل أنه سيتم إقامة معسكر للمنتخب الوطني في جدة، في 22 يناير الجاري، استعدادًا لمباراة سلطنة عمان في 27 يناير، وكل ما يحتاجه المنتخب موجود وميسر، ونترقب عودة كافة اللاعبين المصابين قبل مباراة عمان، ودعواتكم الله يوفقنا".

رسائل الإساءة


واستطرد المسحل "لن أشكو أحدًا، ولكن في حالة توجيه إساءة ضد منسوبي اتحاد القدم، سنقوم برصدها، فنحن في بلد يحترم القانون".

القميص ثابت


وتابع "مهما تغير فريق اللاعب يبقى قميص الأخضر الثابت لكل عنصر، الأهم جاهزية الجميع للمهمة الوطنية".

الفرق النسائية


وكشف رئيس اتحاد القدم عن تحرك الاتحاد من أجل مشاركة المنتخبات والفرق النسائية السعودية في البطولات الرسمية، بالتنسيق مع المدربة الألمانية مونيكا ستام.