مفاجأة.. نجم برشلونة على ردار نيوكاسل يونايتد

تاريخ النشر: 13/01/2022
95
منذ 4 شهور
برشلونة
يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي صمايول أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وموقفه من الاستمرار داخل الكامب نو في الموسم الحالي.
 
وعلى مدار الأيام الماضية، نجح برشلونة في توصل إلى اتفاق مع أومتيتي، لتجديد عقده مع البرسا، وتم تمديد العقد حتى 2026، وتخفيض راتبه لحل أزمة رواتب لتسجيل الصفقات الجديدة.
 
وانضم "أومتيتي" إلى صفوف البارسا في صيف 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2026.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه تم استبعاد أومتيتي، من مواجهة الأمس أمام ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالرغم من تجديد عقده حتى 2026، ويعد المدافع من اللاعبين الذين لديهم يقترب من الخروج في الميركاتو الشتوي الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يريد في شهر يناير الجاري تعزيز الفريق بصفقة قوية، بعد وصول صندوق الاستثمار السعودي، وتم وضع أومتيتي، على رأس القائمة التى يهدف النادي التعاقد معه.
 
وأشار التقرير إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد يفكر في التعاقد مع أومتيتي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري (2021 -2022).

وذكرت الصحيفة، مع تجديد أومتيتي، وزع راتبه على ثلاث سنوات أخرى من العقد، لذلك من الممكن الآن أن يتولى أي فريق آخر غير البرسا، لمنح قلب الدفاع الفرنسي دقائق من اللعب والمشاركة.
 
ومنذ انضمام المدافع الفرنسي، شارك مع برشلونة في 133 مباراة، بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر. 

حمل تطبيق سعودي الآن