الاتحاد "يصدم" المالكي بقرار خطير.. "بعد توقيعه للهلال رسميا"

تاريخ النشر: 13/01/2022
7619
منذ 4 شهور
عبد الاله المالكي
وجّه مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ضربة قوية للنجم الدولي عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

والمالكي البالغ من العمر 27 سنة، وقع على عقود انتقاله رسميًا، لنادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة مع الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ودخل النجم الدولي الكبير، الفترة الحرة مع الاتحاد، في يناير الحالي، وسط مفاوضات من إدارة فهد بن نافل، لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقده، دون الانتظار حتى الصيف القادم.

* قرار صادم

منع المالكي من مباريات الاتحاد


وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن إبلاغ إدارة الاتحاد، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، اللاعب عبدالإله المالكي، بعدم ارتداءه قميص العميد، مرة أخرى.

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد، سيستبعد المالكي، من مباريات الفريق الأول لكرة القدم، لحين تنفيذ مجلس إدارة الهلال، شروطه لبيع الستة أشهر الأخيرة من عقده.

وأوضحت أنه في حال لم ينفذ مسؤولي الزعيم، شروط الاتحاد، فإن المالكي، سيكون مصيره "التجميد"، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث لن يشارك مع الاتحاد وقتها، ولن ينتقل إلى الهلال، إلا في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن المالكي، يرغب في توصل الناديين إلى اتفاق رسمي، من أجل ضمان المشاركة في المباريات، وبالتالي المشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن