برشلونة يواصل "تنظيف" الفريق رسميا.. "العاشرة غير ممكنة"

تاريخ النشر: 13/01/2022
953
منذ سنتين
برشلونة يواصل تنظيف الفريق رسميا.. العاشرة غير ممكنة

 أعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي، عن إنهاء إعارة يوسف دمير، ليعود إلى ناديه النمساوي رابيد فيينا، متمنيًا له التوفيق في مشواره الكروي.


وانضم اللاعب على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي، بناء  على طلب من المدير الفني السابق، الهولندي رونالد كومان، ليفشل في إقناع الإدارة بتفعيل بند الشراء.

وأنهى برشلونة إعارة اللاعب مبكرًا، بسبب بند تواجد في عقد النمساوي، يجبر برشلونة على ضمه بشكل كامل في حالة شارك في 10 لقاءات.

اللاعب شارك مع برشلونة في 9 مواجهات فقط، ليصبح من المستحيل مشاركته في المزيد من المبارايات.

واستطاع برشلونة ضم فيران توريس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو، بعد موافقة الإسباني بيب جوارديولا مدرب السماوي على رحيله رغم تألقه منذ بداية الموسم الحالي.

ويذكر أن برشلونة خسر المباراة النارية التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

وتفوق ريال مدريد في الأشواط الإضافية بنتيجة (3-2)، أمام برشلونة في كلاسيكو إسبانيا، بعد مباراة حبست أنفاس جماهير كرة القدم حول العالم. 

ويلعب برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا يوم التاسع عشر من الشهر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة المحلية.

اقرأ أيضا

تشافي يكشف أخطاء برشلونة أمام ريال مدريد.. لا يوجد فرق بيننا

ماذا حدث في غرفة ملابس برشلونة بالسعودية عقب خسارة الكلاسيكو؟

حمل تطبيق سعودي الآن