تشافي يكشف أخطاء برشلونة أمام ريال مدريد.. "لا يوجد فرق بيننا"

تاريخ النشر: 13/01/2022
225
منذ 4 شهور
ريال مدريد وبرشلونة
تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على سقوط فريقه أمام ريال مدريد، كاشفًا عن أخطاء لاعبي البرسا في المباراة التى أدت للهزيمة، والخروج من نصف نهائي السوبر الإسباني.
 
حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وقال تشافي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "سيطرنا على المباراة، وكنا سيئين في البداية ولكن بمجرد أن حللنا المباراة، بدأنا بالمنافسة، و جازفنا كثيرًا ولكن هذه هي طريقة المنافسة".
 
واستكمل مدرب البرسا، قائلًا: "أنا حزين وغاضب من النتيجة، ولابد أن نكون أكثر مسؤولية مع الكرة خاصة في الهجوم".
 
وتابع: "إنها أخطائنا، خسارة الكرات في مناطق لا يجب أن نخسرها، يجب أن نكون أكثر مسؤولية مع الكرة، لأن خسارة الكرة كانت تعني هدفًا لريال مدريد".
 
وتطرق تشافي، للحديث عن مشاركة فاتي وبيدري، قائلًا: "فيران توريس وبيدري، سيكونان مهمين للغاية لكنهما يفتقران إلى الإيقاع، مثل أنسو فاتي، لكنهم جميعًا سيكونون مهمين للغاية".
 
وأوضح: "لا يوجد فرق بيننا وبين ريال مدريد، علينا الإيمان بأنفسنا، وأعتقد أننا كنا أفضل من الميرنجي".
 
وأردف: "الفريقين كانوا بإمكانهم الفوز والمباراة كانت متعادلة، استحوذنا على الكرة أكثر وهم كانوا أكثر تميز في المرتدات".
 
واختتم تشافي، قائلًا: "سيطرنا على ريال مدريد ومن المؤسف أن تنتهي هكذا، هذا الموقف جعلنا غاضبين، نعم نشعر بالحزن لكن عندما نرى أين نحن الآن وأين كنا؟ بهذه الطريقة نكون سعداء". 

حمل تطبيق سعودي الآن