صدمة في النصر.. كواليس "حوار" حمد الله مع رئيس الاتحاد

تاريخ النشر: 12/01/2022
683
منذ 4 شهور
عبد الرزاق حمد الله في مباراة الاتحاد
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة انتقال الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.
 
والنصر فسخ عقد حمد الله "31 سنة"، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، ليعلن الاتحاد بعدها مباشرة، التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

ولكن، الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر، صعدت قضية حمد الله، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تطالب اللاعب، بدفع قيمة الشرط الجزائي "83 مليون ريال"، وإلا إيقافه رسميًا.

* كواليس مثيرة..

حوار تاريخي بين أنمار الحائلي وعبدالرزاق حمد الله


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي عبدالرحمن المطيري، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن كواليس "حوار" أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، مع حمد الله؛ بشأن قضية النصر الخطيرة.

وطالب الحائلي، اللاعب المغربي الكبير، بعدم التفكير في أزمته مع النصر؛ قائلًا: "لا تشيل هم يا حمدالله، الـ٨٣ مليون ريال، ستكون في حسابك أنت قريبًا.. النصر هو من سيخسر القضية".

ورد عبدالرزاق حمد الله، على حديث الحائلي، بتأكيده على أنه يثق في كلامه، ويعلم جيدًا أن النصر، سيضطر إلى دفع المبلغ إليه.

وحمد الله انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري.

ومع قلعة العالمي، سجل حمد الله، 115 هدفًا في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، خلال 110 مباريات رسمية.

وتوّج الهداف المغربي الكبير، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "مرة"، بالإضافة إلى ثنائية كأس السوبر السعودي. 

حمل تطبيق سعودي الآن