الاتحاد "يقلد" النصر.. ويتنازل عن نجمه إلى البلطان !

تاريخ النشر: 12/01/2022
19604
منذ 10 شهر
الاتحاد والشباب
أشعل خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بسبب قلب الدفاع الدولي أحمد شراحيلي.

وشراحيلي البالغ من العمر 27 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الاتحاد، بعد ساعات من دخوله الفترة الحرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ومن ناحيته، اتهم البلطان، نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بالتفاوض مع شراحيلي، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، مهددًا بتصعيد القضية إلى الجهات القانونية المختصة.

* كواليس مثيرة..

اتفاق تاريخي لمنع الكارثة الكبرى


وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اتصالات من مسؤولي نادي الاتحاد، مع خالد البلطان، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تهدئة الأجواء.

وأشارت التقارير، إلى أن الإدارة الاتحادية، لا ترغب في الدخول بأزمة قانونية جديدة، بعد قضيتها مع النصر؛ بسبب الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

- إذًا.. ماذا يُمكن أن يحدث في "قضية" شراحيلي بين الشباب والاتحاد؟!
  
من الممكن أن يقوم الاتحاد، بـ"تقليد" إدارة النصر السابقة، برئاسة صفوان السويكت، بالتنازل عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الشباب.

والإدارة النصراوية، قامت في عام 2020، بالتنازل عن 3 نجوم؛ هم: "عمر هوساوي وحمد آل منصور وعبدالعزيز الجبرين"، إلى الاتحاد بالذات، والذي هدد بتصعيد قضية تفاوض العالمي وقتها، مع الثنائي فهد المولد وفواز القرني، إلى الجهات المختصة.

والآن.. قد تقوم الإدارة الاتحادية، بهذا الأمر، وتتخلى عن فهد المولد بالذات، إلى الشباب، مقابل التنازل عن قضية شراحيلي، خاصة أن البلطان يرغب بشدة، في التعاقد مع النجم الدولي الكبير.

والمولد البالغ من العمر 27 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، خلال ساعات قليلة، وسط تعثر مفاوضات التجديد، حتى الآن.

ولكن، عدم حصول الشباب، على شهادة "الكفاءة المالية"، قد يُعرقل هذا الاتفاق التاريخي، حيث سيكون وقتها الليث، محرومًا من التعاقد مع نجوم جدد.

حمل تطبيق سعودي الآن