بسبب محمد صلاح.. ليفربول يتلقى إنذارا قويا

تاريخ النشر: 10/01/2022
224
منذ 4 شهور
محمد صلاح
تلقى فريق ليفربول الإنجليزي تحذيرًا قويًا، بشأن تجديد تعاقد اللاعب المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز الذي يقدم موسمًا استثنائيًا خلال منافسات 2021 - 2022.

ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، حيث يسابق ليفربول الزمن من أجل إنجاح مفاوضات التجديد مع اللاعب الذي يتواجد رفقة منتخب بلاده والتي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، إلا أنها لم تنجح حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد صلاح بجانب ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين في 2023، ويعاني حاليًا ليفربول من عدم وجود نجوم خط الهجوم، الملك الفرعوني والأسد السنغالي ساديو ماني لارتباطهم بمنتخباتهم.

محمد صلاح يقدم موسمًا جيدًا للآن رفقة ليفربول، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، و 23 هدفًا في جميع المسابقات في 26 لقاء خاضهم مع الريدز.

وكشف مهاجم إيفرتون السابق كيفن كامبل عن نية باريس سان جيرمان يمكن في الانقضاض على صفقة التعاقد مع صلاح.

وفي حديث له نشرته صحيفة "توك سبورت" الإنجليزية قال كامبل: "صلاح يمكن أن يكون على رأس قائمة التعاقدات في باريس سان جيرمان، إنها صفقة محتملة بشكل كبير".

وواصل: "المفاوضات في ليفربول تستغرق وقتًا طويلًا، إنهم يمنحون الفرق الأخرى فرصة للتركيز معه وإغراءه للانضمام إليهم، إنهم يحتاجون لإغلاق الطرق أمام منافسيهم في أسرع وقت".

وأكمل: "باريس سان جيرمان سيكون جاهزًا للتعاقد مع اللاعب، إنه النادي الذي يستطيع فعل ذلك حالًا ودفع راتب اللاعب، خاصة مع اقتراب رحيل مبابي عنه سيكون صلاح هو الخيار الأول لهم".

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن عقد جديد لصلاح مع ليفربول، إلا أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، لم يكن قلقًا للغاية بشأن الوضع عندما طرح عليه هذا الاستفسار.

وقال كلوب: "لا أهتم كثيرا" بموعد انتهاء عقد صلاح الجديد، وألمح إلى أنه يمكن يكون هناك حديث آخر في المستقبل.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس نيوز الشهر الماضي:" نحن في محادثات جيدة حقًا".

وأضاف: "أريد أن يحدث هذا التجديد,نحن نجري محادثات جيدة. هذا هو الجواب".

حمل تطبيق سعودي الآن