الصليبي يضرب كاكو.. المايسترو يتوقف عن العزف حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 08/01/2022
182
منذ 4 شهور
كاكو مع التعاون
كشفت تقارير صحفية عن صدمة مدوية لنادي التعاون، بشأن إصابة الباراجوياني أليخاندرو كاكو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابته في مباراة الحزم.

وحقق التعاون فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض كاكو، نجم التعاون، لإصابة قوية خلال مباراة الحزم، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 72، ويشارك فهد عائض الرشيدي بديلًا له.

وذكرت صحيفة الرياضية، أن الفحوص الطبية التي خضع لها كاكو، كشفت عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ومن المقرر أن يخضع كاكو لعملية جراحية في أسرع وقت، ثم يبدأ مراحل التأهيل في أكاديمية أسابير بالدوحة.

وفي هذا السياق، يعقد المدير الفني للتعاون جوزيه جوميز، اجتماعًا مع أصحاب القرار في نادي التعاون، من أجل تغيير مسار الخطة التعاقدية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إصابة كاكو وغيابه لنهاية الموسم.

وتعرض كاكو لإصابة القطع في الرباط الصليبي، بعد أيام من تجديد عقده مع التعاون، لينتهي في يونيو 2025.

وخاض كاكو 15 مباراة بقميص التعاون، في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز 3 أهداف في مرمى الحزم والنصر وضمك، فيما صنع هدفين في مرمى الاتحاد والشباب.

ويحتل التعاون المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 17 نقطة من 16 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن