إصابة قوية تضرب "نجم التعاون" قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
385
منذ 4 شهور
كاكو
تلقى فريق الكرة الأول بنادي التعاون، ضربة موجعة، قبل مواجهة الهلال، يوم السبت 15 يناير الجاري.

وحقق التعاون فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض الباراجوياني أليخاندرو جامارا "كاكو"، نجم التعاون، لإصابة قوية خلال مباراة الحزم، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 72، ويشارك فهد عائض الرشيدي بديلًا له.

ويحل التعاون ضيفًا على الهلال في 15 يناير، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التعاون قد تعاقد مع كاكو في فبراير 2021، قادمًا من صفوف نيويورك ريد بولز الأمريكي، ويرتبط اللاعب بعقد مع التعاون حتى يونيو 2025.

وخاض كاكو 15 مباراة بقميص التعاون، في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز 3 أهداف في مرمى الحزم والنصر وضمك، فيما صنع هدفين في مرمى الاتحاد والشباب.

ولعب كاكو 29 مباراة مع التعاون، منذ انتقاله إلى صفوفه في فبراير الماضي، وأحرز 12 هدفًا وصنع 6 أهداف.

ويحتل التعاون المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتي الهلال في المركز الخامس في الترتيب، برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة مع الاتحاد. 

حمل تطبيق سعودي الآن