الهلال يحسم صفقته الشتوية الثالثة.. مرحبا بـ"القناص الجديد"

تاريخ النشر: 06/01/2022
5664
منذ 4 شهور
الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021 - فهد بن نافل
حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الصفقة الشتوية الثالثة، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.
 
والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، بداية من يناير الحالي، وحتى يونيو 2025.

كما توصل مسؤولو الزعيم، إلى اتفاق نهائي مع عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، مجانًا.

* الصفقة الثالثة..


وفي هذا السياق، أعلنت تقارير صحفية، عن حسم نادي الهلال، صفقة التعاقد مع المهاجم الشاب نواف البشري.

وأشارت التقارير، إلى أن الهلال، توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي الخلود، للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 17 سنة.

والبشري أحد أفضل المواهب الشابة في الكرة السعودية، ويُلقب بـ"ياسر القحطاني الجديد"، حيث برز بشدة مع منتخب السعودية للناشئين، خلال العام الماضي.

وسجل صفقة الهلال الجديدة، والمقرر الإعلان عنها قريبًا، 3 أهداف مع الأخضر، في بطولة كأس غرب آسيا للناشئين 2021.

كما هز البشري، والذي توج كأفضل لاعب في دوري المدارس، عام 2019، قبل التوقيع مع الخلود، شباك العديد من المنتخبات الأوروبية الكبرى؛ مثل جمهورية التشيك وسلوفينيا، ضمن استعدادات منتخب السعودية، لكأس أمم آسيا 2023.

- إذًا.. هل تتوقف صفقات الهلال عند البشري؟!

الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، أجاب عن هذا السؤال، عندما كشف عن خطة مجلس إدارة الهلال، المستقبلية.

والفراج نقل عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن مصادر هلالية، أن مجلس بن نافل، سيركز في صفقاته الجديدة، على التوقيع مع المواهب الشابة، فقط.

وبالتالي، فإن الهلال، قد يبتعد خلال ما تبقى من الميركاتو الشتوي الحالي، عن التعاقد مع أسماء رنانة؛ مثل : ثنائي الأهلي محمد العويس وعبدالرحمن غريب، أو متوسط ميدان الاتحاد عبدالإله المالكي، ويكتفي بضم مواهب شابة، على غرار البشري. 

حمل تطبيق سعودي الآن