الهلال ينتقل إلى العالمية بـ600 مليون ريال.. "4 صفقات ضخمة تدمر النصر"

تاريخ النشر: 03/01/2022
4102
منذ سنتين
الهلال ينتقل إلى العالمية بـ600 مليون ريال.. "4 صفقات ضخمة تدمر النصر"

يبحث مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن التعاقد مع نجوم عالميين، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت القرعة، عن مواجهة الهلال، في ربع نهائي المونديال، للفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال التأهل.

وخلال اليومين الماضيين، ارتبط أكثر من اسم عالمي كبير، بالانتقال إلى الهلال، رغم نفي بعض الإعلاميين المقربين من النادي، هذه الأخبار.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الأسماء التي ارتبطت بنادي الهلال، خلال اليومين الماضيين..

* جاريث بيل..

صحيفة "sport" الرومانية، كشفت عن أن نادي الهلال، ينافس نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وإنتر ميامي الأمريكي، للتعاقد مع الويلزي جاريث بيل، من ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صفقة بيل، قد تكلف خزينة الهلال، مبلغ 250 ألف ريال "ربع مليار"، ما بين قيمة شراء ورواتب.

* لويس سواريز

الإعلامي فهد المري، أعلن اقتراب الهلال، من التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني العالمي لويس سواريز، والذي وافق على الرحيل عن أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية، فإن صفقة سواريز، قد تصل قيمتها إلى 100 مليون ريال.

* بيير أوباميانج

المهاجم الجابوني الكبير بيرير إيميريك أوباميانج، دخل في خلافات عنيفة مع مدربه الإسباني في أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا.

وهذه الخلافات، جعلت الإعلامي نيكولو شيرا، يربط أوباميانج، بالانتقال إلى الهلال أو نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في صفقة قد تقدر قيمتها بـ200 مليون ريال.

* لورينزو إنسيني

أخيرًا، ذكرت شبكة "AreaNapoli"، عن تقديم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى نابولي الإيطالي، للتعاقد مع لورينزو إنسيني، نجم منتخب إيطاليا الكبير.

والهلال عرض 8 ملايين يورو، على نابولي، لشراء الستة أشهر الأخيرة في عقد إنسيني، بالإضافة إلى راتب سنوي 7 ملايين يورو، أي أن الصفقة بالكامل، قد تكلف خزينة الزعيم، 80 مليون ريال.

وفي حال نجح الهلال – وهو أمر مستبعد طبعًا –، التعاقد مع هؤلاء النجوم، فإنه سيدفع أكثر من 600 مليون ريال، ما سوف يزيد شكوك الغريم الأزلي النصر، الذي دائمًا ما يشكك في حصول الزعيم، على دعم مالي خاص.

اقرأ أيضا

"بعد انتقال نجم الهلال إلى الاتحاد".. بن نافل يتفق على صفقة تبادلية ضخمة مع الأهلي

الهلال "يخطف" نجم نابولي في صفقة تاريخية.. بـ"مساعدة من جيوفينكو"

حمل تطبيق سعودي الآن