حجازي يدعم الاتحاد.. والبعثة تطير لمواجهة الفتح في كأس الملك

تاريخ النشر: 19/12/2021
198
منذ سنتين
حجازي يدعم الاتحاد.. والبعثة تطير لمواجهة الفتح في كأس الملك

يختتم فريق الاتحاد، تدريباته تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، في إطار الإستعداد لمواجهة فريق الفتح، في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك .

و وأوضح الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن اللاعبين سيتوجهون، عقب نهاية التدريب مباشرة الي المطار، من أجل السفر لخوض المباراة غدا الأثنين .

واكتملت  الصفوف عقب وصول الدولي المصري أحمد حجازي، إلى معسكر الاتحاد بمدينة الأحساء، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب .

وحصد حجازي، المركز الرابع مع منتخب بلاده في البطولة ، بعد أن خسر المنتخب المصري أخر مبارياته أمام نظيره القطري، بضربات الجزاء والتي أضاع حجازي نفسه أحد ركلات منتخب بلاده .

ويلتقي الاتحاد، مع الفتح، في الرابعة والنصف مساء غداً الاثنين في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

وسيواجه الفائز من الاتحاد والفتح، الفائز من التعاون والطائي في دور الثمانية من لقب كأس الملك والمقرر إقامتها في الرابع عشر من فبراير .

ويتصدر فريق الاتحاد قمة مسابقة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان برصيد 26 نقطة جمعهم من 12 مباراة وأحرز 23 هدف وتلقت شباكه 8 أهداف

اقرأ أيضا

خاص| ليس النني.. الاتحاد "يفاوض" نجم منتخب مصر

حجازي يصل الأحساء.. والاتحاد يستعد للفتح في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن