فييتو.. الرحيل عن الهلال مسألة وقت

تاريخ النشر: 04/12/2021
1570
منذ سنتين
فييتو.. الرحيل عن الهلال مسألة وقت

بات رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، عن صفوف نادي الهلال، مسألة وقت فقط، فالأنباء المتداولة في قلعة الزعيم، تؤكد أن اللاعب الأرجنتيني سيرحل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسبب الأداء الضعيف والمردود المتواضع للاعب الأرجنتيني، لاتخاذ قرار من جانب إدارة النادي، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، برحيل اللاعب خلال يناير المقبل، رغم أنه لم يكمل مع الزعيم، سوى 13 شهرًا تقريبًا.

ومنح جارديم، إدارة الهلال، الضوء الأخضر من أجل الاستغناء عن خدمات فييتو، في يناير المقبل؛ ليرحل بعد موسم ونصف من ارتداء القميص الأزرق، فقد انتقل اللاعب الأرجنتيني، للزعيم، في أكتوبر 2020، ويستمر عقده مع النادي، حتى يونيو 2024، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ولعب فييتو مع الهلال، 9 مباريات في هذا الموسم، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفين.

واستبعد جارديم، لوسيانو فييتو، من الرباعي الأجنبي الذي خاض الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، التي توج بها الزعيم، الأسبوع  الماضي، للمرة الرابعة في تاريخه، على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بثنائية نظيفة.

ورحّبت إدارة الهلال، بطلب جارديم، بالاستغناء عن اللاعب الأرجنتيني، من أجل ضم لاعب آخر أفضل منه في يناير المقبل، خاصة وأن فييتو، لم يعد لاعب مؤثر في صفوف الفريق، ومن الأفضل ضم لاعب أفضل منه يستفيد الفريق من خدماته، في مونديال الأندية المقبل بالإمارات.

اقرأ أيضا

"الهلال يتعاقد مع مهاجم الأهلي المصري".. عرض مغري ورد رسمي حاسم

بسبب النصر.. صفقة الهلال والاتحاد التبادلية مهددة بـ"الفشل"

حمل تطبيق سعودي الآن