كواليس الـ24 ساعة الساخنة داخل النصر.. "خيانة مفاجئة وكذبة خطيرة"

كتب : أحمد فرهود
منذ شهر
15190
النصر من مباراة الوحدة الإماراتي

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد الخسارة في نصف النهائي، أمام الغريم الهلال.

وعلى المستوى المحلي، تراجع النصر، إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كل هذه النتائج، دفعت إدارة النصر، لإقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي، ثم البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي استمر على رأس القيادة الفنية للفريق، لمدة 40 يومًا فقط.

وحاليًا، تبحث إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن مدير فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حيث ارتبط أكثر من اسم بالفعل، بقلعة العالمي، خلال الأيام القليلة الماضية.

* كواليس ساخنة..

ومن أبرز الأسماء التي ارتبط بنادي النصر، البرازيلي هيليو دوس أنجوس، والذي سبق له تدريب منتخب السعودية، في الفترة من 2007 إلى 2008، ما أثار غضب الجماهير.

ولكن، مصدر نصراوي، نفى أنباء التعاقد مع أنجوس، مؤكدًا أن المدير الفني البرازيلي، خارج حسابات إدارة آل معمر تمامًا.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "الإدارة تحترم تاريخ أنجوس، لكنها لم تتحدث معه من الأساس، وكل ما يتردد غير صحيح بالمرة".

- إذًا.. لماذا تأخر نادي النصر عن إعلان اسم المدرب الجديد؟!

في هذا السياق، كشف المصدر، عن أن سبب التأخر في الإعلان عن المدرب الجديد؛ هو الصدمة التي تلقاها مجلس إدارة النادي، من المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

وأشار إلى أن جارسيا، أعطى موافقته إلى آل معمر، في وقتٍ سابق، لقيادة الفريق، إلا أنه تراجع عن هذا الأمر، يوم أمس الجمعة، مؤكدًا رغبته في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

وأوضح المصدر النصراوي، أنه بعد اعتذار جارسيا، فتحت الإدارة، ملف عدد من المدربين الآخرين، للتعاقد مع أحدهم، خلال الفترة القادمة.