مفاجأة.. توتنهام يدخل السباق مع مانشستر يونايتد على ضم ديمبيلي لهذ الأمر !

تاريخ النشر: 04/12/2021
171
منذ سنتين
مفاجأة.. توتنهام يدخل السباق مع مانشستر يونايتد على ضم ديمبيلي لهذ الأمر !

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم السبت.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل اتجاه مستقبل ديمبيلي مع برشلونة، والأندية التتى تتصارع من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن نادي توتنهام يدخل السباق للحصول على خدمات ديمبيلي، من خلال تقديم عرض ناري به الكثير من المال ووعد بأن يكون جزءًا أساسيًا في مشروع الفريق بالمستقبل.

وأشار التقرير إلى أن فابيو باراتيشي، المدبر الرياضي السابق ليوفنتوس وتوتنهام الحالي، في وقت سابق أغرى ديمبيلي بالانضمام إلى السيدة العجوز، وهو الآن يريد أن يعطي أنطونيو كونتي لاعبين متميزين بدون تكلفة لتعزيز إلتزام المدرب بالمنافسة على البطولات.

وشددت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني على أن نادي توتنهام يريد ضم المهاجم الفرنسي، لمنح المدرب الحجج والقدرة على المنافسة في تحقيق الألقاب مع مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وذكرت تقارير صحفية الفترة الأخيرة، أن أكثر الأندية اهتمام بالحصول على خدمات ديمبيلي من برشلونة، هما نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 120 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

خطة برشلونة لحرمان ديمبيلي من كأس العالم 2022

مستجدات.. تفاصيل اجتماع جديد بين وكلاء ديمبيلي وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن