أرقام مرعبة تكشف "ثغرة" الأهلي في خط الهجوم

تاريخ النشر: 02/12/2021
867
منذ سنتين
أرقام مرعبة تكشف "ثغرة" الأهلي في خط الهجوم

لم يعد خافياً على أحد داخل نادي الأهلي وربما في الشارع الكروي السعودي أن فريق الراقي بات يحتاج إلى مهاجم جديد يستطيع قيادة الفريق للإنتصارات بعدما كشفت مباريات الموسم معاناة الفريق من أزمات هجومية واضحة.

الفريق الأهلاوي الذي كان قادراً على زيارة شباك أي منافس بات يُعاني هذا الموسم من قلة الهجمات والفشل في التسجيل في مرمى الخصوم الأمر الذي يحتاج معه الراقي إلى تدعيم بشكل سريع في هذا المركز .

وتقول لغة الأرقام أن الأهلي خاض حتى الأن في الموسم الجاري 13 مباراة ، سجل خلالها 15 هدفاً وهو مُعدل قليل للغاية لا يتناسب مع قيمة ومكانة الأهلي كأحد ابرز الأندية السعودية والعربية والأسيوية.

ويحتل الأهلي مركز متأخر في ترتيب الأندية الأكثر تهديفاً هذا الوسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ويأتي خلف أندية كثيرة منها الاتحاد (23 هدفاً في 12 مباراة ) والشباب ( 23 هدفاً في 13 مباراة ) والتعاون ( 21 هدفاً في 13 مباراة ) وضمك ( 20 هدفاً في 13 مباراة ) والهلال ( 16 هدفاً في 10 مباريات) والرائد 20 هدفاً في 13 مباراة والنصر ( 18 هدفاً في 11 مباراة ) والإتفاق ( 18 هدفاً في 13 مباراة) .

مباريات الأهلي هذا الموسم كشفت بوضوح عن حالة "العقم التهيفي" الذي يُعاني منه الفريق هذا الموسم وهو ما يحتاج تدخلاً حاسماً من إدارة النادي لحل هذه الأزمة خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل .

ويحتل الأهلي حالياً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في 4 مباريات.

اقرأ أيضا

إدارة الأهلي تلغي معسكر الإمارات بـ"خطة بديلة".. تعرف على التفاصيل

قرارات نارية في الأهلي.. "إقالات ورحيل أسماء كبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن