بالصور| بعثة الأخضر تطير إلى الدوحة.. "حلم كأس العرب يبدأ"

تاريخ النشر: 28/11/2021
341
منذ سنتين
بالصور| بعثة الأخضر تطير إلى الدوحة.. "حلم كأس العرب يبدأ"

انطلقت بعثة المنتخب الوطني، إلى العاصمة القطرية الدوحة، صباح اليوم "الأحد"، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة "فيفا" كأس العرب 2021.

ونشر المنتخب السعودي صور لبعثة المنتخب السعودي، أثناء التواجد في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قبل الكشف عن بدء رحلة الأخضر إلى الدوحة.

ومن المقرر أن يجري الأخضر، مساء اليوم، مرانًا على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، في التاسعة والنصف مساءً، بحيث تصبح أولى 15 دقيقة مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب بقطر، بجوار منتخبات المغرب والأردن وفلسطين، على أن يستهل الأخضر مشواره بمواجهة الأردن، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب المدينة التعليمية.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني، إيرفي رينارد، قد كلف مساعده لورينت بونادي، لقيادة الإدارة الفنية للأخضر في كأس العرب، على أن يكون رينارد مشرفًا عامًا على المنتخب.

وتضم قائمة الأخضر، 23 لاعبًا وهم "زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، عبدالله رديف، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان."






اقرأ أيضا

"كأس العرب" يغيب رباعي الفتح

رسميا| نهاية القصة.. مصر تعلن عن مصير مشاركة حجازي في كأس العرب

حمل تطبيق سعودي الآن