براتب خيالي.. نيوكاسل يونايتد "يغري" نجم برشلونة

كتب : فهد آل عبدالله
منذ شهر
216
برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، عن مفاجآت بالجملة في مستقبل ديمبيلي، مع برشلونة، خلال الفترة الحالية، في ظل المفاوضات من قبل الإدارة والجهاز الفني للبرسا لتجديد عقد المهاجم.

الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة أرسلت على مدار الأيام الماضية عرضًا إلى ديمبيلي ووكلائه في حدود إمكانيات البرسا، ولكنهم يعتبرون هذا العرض غير كافي لمتطالبتهم المالية.

وأشار التقرير إلى أنه بعد استحواذ السعودية على نادي نيوكاسل يوناتد الإنجليزي، تم تقديم عرض خيالي إلى ديمبيلي، وهو دفع راتب 15 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى 15 مليون يورو مكافأة انتقال مجاني، بجانب عمولة جيدة إلى وكيله.

واختتم التقرير أن مستقبل ديمبيلي، كل يوم يبدو أقرب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يزال هناك متسع من الوقت لإقناع اللاعب على التجديد، ولكن حتى ذلك الوقت وضع نيوكاسل نفسه في المركز الأول للحصول على خدمات الدولي الفرنسي.