صحف السعودية| طلب تركي آل الشيخ من الهلال ومفاوضات الأهلي المصري مع حمد الله

تاريخ النشر: 25/11/2021
1591
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021..

الاقتصادية

طلب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، من فهد بن نافل رئيس الهلال، خلال الاحتفال الكبير في "البوليفارد"، بعد تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا، قائلا:"بأطلب طلب يا فهد، هات (الثالثة) إن شاء الله".

عكاظ

يواصل فريقا ضمك والشباب صراعهما نحو الانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يحل ضمك (متصدر الدوري) ضيفاً على الفتح (المركز الـ12) عند الساعة 5:30م، كما يستضيف الشباب (ثالث الدوري) نظيره الرائد (خامس الدوري) عند الساعة 7:40م وذلك مساء اليوم (الخميس) في افتتاحية الجولة الثالثة عشرة لدوري المحترفين.

الرياضية

قرر شاموسكا، مدرب الشباب، الدفع بحارسه فواز القرني، أساسيًّا أمام الرائد، ضمن مباريات الجولة 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة.

الرياض 

حذر كوزمين مدرب الاتحاد، الثنائي كريم الأحمدي وعبدالإله المالكي من الحصول على البطاقة الصفراء الرابعة التي تعرضهما للإيقاف مباراة واحدة.

المدينة

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي المصري، وجود أي مفاوضات مع المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر بعد فسخ التعاقد معه مؤخرا.

حمل تطبيق سعودي الآن