تسريب تفاصيل اجتماع برشلونة مع نجمه "المتألق"

تاريخ النشر: 24/11/2021
525
منذ سنتين
تسريب تفاصيل اجتماع برشلونة مع نجمه "المتألق"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مستجدات نارية في مستقبل بابلو جافي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط جافي، بعقد مع الفريق الأول بنادي برشلونة حتى 30 يونيو 2023، وظهر لاعب الوسط هذا الموسم بشكل متألق للغاية لفت أنظار الجميع.

ورددت تقارير الفترة الاخيرة، أن فريق تشيلسي الإنجليزي يسعى لخطف جافي، موهبة برشلونة في متوسط الميدان الذي شارف عقده على الانتهاء، ودفع الشرط الجزائي في عقده.

وأكدت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، أن ممثلي نادي برشلونة وممثل جافي، عقد اجتماع  صباح اليوم، لمناقشة وضع اللاعب، في ظل رغبة إدارة النادي تمديد عقد لاعب الوسط.

الصحيفة، شددت على أن الطرفان تحدثًا بشكل سطحي وتمهيدي قبل الخلاف على دوري الأمم في أكتوبر الماضي، عندما صعد جافي إلى القمة كلاعب أساسي في فريق لويس إنريكي، الذي كان على وشك الفوز في هذه البطولة.

وأشار التقرير إلى أن اجتماع اليوم رسميًا بالفعل وأراد برشلونة أن يوضح أن هدفه الرئيسي هو ربط وتحسين مكافآت اللاعب الشاب، الذي أصبح أحد معايير برشلونة والمنتخب الوطني.

وأضاف أنه من المقرر يتم عقد العديد من الاجتماعات في الأسابيع المقبلة لأنه لم يكن هناك حديث هذه المرة عن أموال أو أرقام أو مبالغ لذلك لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه

اقرأ أيضا

أرقام ليالي الأبطال| نجم برشلونة يدخل التاريخ وإنجليزي لكاريك وأكبر هزيمة أوروبية ليوفنتوس

صدمة قاسية لبرشلونة تنهي أحلام "المعجزة" أمام بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن