3 أزمات كبرى وراء فسخ النصر عقد عبدالرزاق حمد الله .. الكواليس الكاملة

تاريخ النشر: 24/11/2021
544
منذ سنتين
3 أزمات كبرى وراء فسخ النصر عقد عبدالرزاق حمد الله .. الكواليس الكاملة

لاتزال تداعيات إعلان إدارة نادي النصر برئاسة مسلي أل معمر فسخ عقد عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وهدافه الأول في السنوات الماضية تلقي بظلالها على الجماهير والوسط الكروي بشكل عام .

وكتبت أزمات المهاجم المغربي كلمة السر في النهاية المأساوية لمسيرته التي فسرها النصر عن واقعة فسخ العقد " سبب قانوني مشروع " دون التعرض لأية عقوبات في المستقبل من وراء اتخاذ الإدارة لهذا القرار رغم سريان تعاقد اللاعب الذي قد يلجأ إلى الفيفا للمطالبة بباقي حقوقه المالية .

ونرصد في السطور التالية 3 أزمات كبرى لاحقت المهاجم المغربي وتسببت في الاسراع بقرار رحيله عن النادي في السطور التالية .

1..خلافات مع كل المدربين

دخل عبدالرزاق حمد الله في ازمات لا حصر لها مع المدير الفني للفريق مثل مانو مينزيس البرازيلي في الأسابيع الأولى ثم بديله بيدرو إيمانويل الذي رحل مؤخرا عن منصبه وكان يعترض الجلوس بديلا في المباريات بالإضافة إلى معاقبته أيضا بالتدريب بشكل منفرد في الفترة الأخيرة .

2..أزمة الرئيس التنفيذي

يملك عبدالرزاق حمد الله أزمة كبيرة تمثلت في صدامه مع أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي وتلفظ اللاعب ضده برسائل غير لائقة في وقت سابق وكانت سببا في غضب إدارة النادي ضده خاصة بعد تقديم الغامدي الواقعة بالتفاصيل للمهاجم المغربي وهو ما ساهم في غضب المسئولين .

3.. تراجع المعدل التهديفي

يعتبر تراجع مستوى حمد الله اللافت في الموسمين الماضي والجاري سببا جديدا من أسباب فسخ إدارة النصر لعقده مع النادي وبدأت في الموسم الماضي الذي سجل خلاله 11 هدفا في دوري الأمير محمد بن سلمان ثم تسجيله 3 أهداف فقط في أول 12 جولة من عمر الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

بديل حمد الله "يفاجئ" الهلال.. تعرف على صفقة النصر القادمة

الرمز لـ"رئيس النصر": تخلص من حمد الله.. وعبد الغني يتدخل!

حمل تطبيق سعودي الآن