النصر يدعم سيزار قبل موقعة الرائد .. وعودة حمد الله

تاريخ النشر: 18/11/2021
306
منذ سنتين
النصر يدعم سيزار قبل موقعة الرائد .. وعودة حمد الله

دعم كامل حاز عليه البرازيلي مارسيلو سيزار المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الساعات القليلة الماضية من إدارة العالمي قبل ملاقاة الرائد السبت المقبل في الجولة الحادية عشر لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 .

وأبلغ مسئولو النادي المدرب البرازيلي الثقة الكاملة في قدرته على تخطي الوضع الصعب الذي عانى منه افريق مؤخرا قبل رحيل بيدرو إيمانويل المدير الفني وقدرته على تحقيق الفوز في مواجهة الرائد والوصول إلى النقطة 16 والاقتراب من المربع الذهبي لجدول الترتيب .

وينتظر أن يحسم سيزار في الساعات المقبلة موقف التشكيلة الأساسية عقب عودة لاعبيه الدوليين مثل عبدالإله العمري وسلطان الغنام وسامي النجعي وعلي الحسن وأيمن يحيى بالإضافة إلى الكاميروني فيسنت بوبكر والأوزبكستاني جلال الدين مشاريبوف إلى جانب عبدالرزاق حمد الله رأس الحربة المخضرم الذي خضع للتأهيل المكثف في الساعات الأخيرة على أمل استعادته لمستواه القديم وحساسية التهديف في المباريات المقبلة .

ويملك النصر حاليا 13 نقطة واستهلك مدربين حتى الأن هما بيدرو إيمانويل البرتغالي ومن قبله مانو مينزيس البرازيلي اللذين تعرضا لعدة انكسارات محلية في سباق الدوري ساهمت في ابتعاد الفريق عن دائرة المنافسة على قمة جدول الترتيب .

اقرأ أيضا

الأخضر في كأس العرب بـ"نجوم 99" من أجل الهلال والنصر .. تعرف على القائمة

الاتحاد يشاهد في صمت.. صراع بين النصر والأهلي من أجل سعود عبد الحميد

حمل تطبيق سعودي الآن