الأهلي .. رحلة هاسي من شبح الإقالة إلى المنافسة على القمة .. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 07/11/2021
365
منذ سنتين
الأهلي .. رحلة هاسي من شبح الإقالة إلى المنافسة على القمة .. القصة الكاملة

من شبح الإقالة إلى تثبيت أقدامه، نجح بينسيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في انقاذ مستقبله داخل الفريق والبقاء في منصبه لإشعار أخر مع رفع الأحلام وسقف الطموحات في التقدم لمنطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 .

وبعد 11 جولة، نجح هاسي في كتابة بداية جديدة له مع الأهلي والتقدم خطوة كبيرة في سباق المنافسة على مركز متقدم في الدوري والابتعاد عن دائرة الخطر وأنتعشت أحلام الجماهير في العودة للمنافسة على قمة الدوري بعدما كان الفريق يعاني في الجولات الأولى .

ونرصد في السطور التالية رحلة تطور الأهلي مع هاسي في 5 عناوين .

1.. معدل رائع " 10 نقاط "

التقدم لمنطقة الثمانية الأوائل، هو أول عناوين التفوق لهاسي في رحلته الأخيرة مع الأهلي، ففي أخر 4 مباريات نجح في حصد 10 نقاط من 12 نقطة وهو ما يمثل معدلا رائعا من النقاط ووصل للنقطة 15 وابتعد عن دائرة الخطر ومثلث المؤخرة في الجدول وتصاعدت الطموح .

2.. الدفاع حديدي والهجوم يتقدم

تحسين المنظومة الدفاعية واحدة من أبرز الإيجابيات التي عاشها الأهلي تحت قيادة هاسي في مبارياته الأربعة الأخيرة، فالفريق لم تهتز لم تهتز شباكه سوى مرتين فقط وهو معدل جيد فيما تحسن الأداء التهديفي وسجل الأهلي 8 أهداف في أخر 4 مباريات للفريق .

3.. عبدالرحمن غريب .. في التقدم

يعتبر تألق عبدالرحمن غريب لاعب الوسط من أهم المكاسب الأهلاوية في رحلة الصحوة الأخيرة وسجل هدفين في أخر 4 مباريات وصنع هدفا وساهم في حصد 10 نقاط غالية في رحلة الابتعاد عن دائرة الخطر وبات ورقة رابحة بالنسبة إلى المدير الفني  .

4.. عمر السومة .. هداف سوبر

تمثل عودة السوري المخضرم عمر السومة رأس الحربة وكابتن الفريق إلى التهديف من جديد أبرز مكاسب هاسي وهو الأمر الذي ظهر في مباراتي الطائي والاتفاق واللذين شهدا تسجيله 3 أهداف ومنح الفريق 6 نقاط غالية كانت ضربة البداية في رحلة الصحوة .

5.. الهلال نقطة الانطلاق الحقيقية

لعبت مباراة الهلال دورا كبيرا في استعادة هاسي الثقة من جديد بين جماهير الأهلي بعدما لمع بشدة في ادارة اللقاء وأنتزع تعادلا غاليا مع الزعيم بهدف لكل فريق، ويحسب لهاسي تعديل طريقة اللعب أكثر من مرة وتسجيل هدف التعادل قبل النهاية ب 19 دقيقة .

اقرأ أيضا

باولينيو ينسى الأهلي.. ويكشف مفاجأة في الوجهة القادمة

تقارير| الهلال "يتفق" مع نجم الأهلي.. "هدية" بن نافل إلى الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن