مباريات اليوم| نجم الأهلي يواجه ألمانيا.. ومصر في ضيافة ليبيا

تاريخ النشر: 11/10/2021
580
منذ سنتين
مباريات اليوم| نجم الأهلي يواجه ألمانيا.. ومصر في ضيافة ليبيا

عشاق كرة القدم، أنتم على موعد مع العديد من المباريات النارية على مدار اليوم "الإثنين".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات اليوم..

التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم

تقام اليوم، منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وستبدأ بمباراة قبرص ومالطة في السابعة مساءً، ثم تقام 10 مباريات في التاسعة و45 دقيقة مساءً.

ويستضيف منتخب هولندا نظيره جبل طارق على ملعب فينورد، فيما يحل منتخب ألمانيا ضيفًا على مقدونيا الشمالية، الذي يضم نجم الأهلي أليوسكي، على ملعب تودور برويسكي، فيما يلتقي منتخب كرواتيا مع سلوفاكيا، وسلوفينيا مع روسيا، ولاتفيا مع تركيا وروسيا البيضاء مع التشيك وإستونيا مع ويلز.

 ويتزعم منتخب هولندا صدارة المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطتين عن النرويج، كما يتصدر منتخب ألمانيا المجموعة العاشرة برصيد 18 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مقدونيا الشمالية.

التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم

تقام اليوم منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي تشهد العديد من المواجهات الهامة، أبرزها لقاء الأشقاء العرب، بين ليبيا ومصر على ملعب بنغازي، في العاشرة مساءً.

ويلتقي منتخب موزمبيق مع الكاميرون، والجابون مع أنجولا، في الرابعة عصرًا، وبوركينا فاسو مع جيبوتي في السادسة مساءً، وساحل العاج مع مالاوي في السابعة مساءً.

حمل تطبيق سعودي الآن