زووم الكلاسيكو| حمد الله يحفظ "هيبة" النصر أمام سحر كورنادو وحجازي في الاتحاد

تاريخ النشر: 17/09/2021
460
منذ سنتين
زووم الكلاسيكو| حمد الله يحفظ "هيبة" النصر أمام سحر كورنادو وحجازي في الاتحاد

يترقب الشارع الرياضي السعودي، مباراة كلاسيكو النصر والاتحاد، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف غدا السبت، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفي لموسم 2021/2022.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021/2022، برصيد 6 نقاط حصيلة الفوز في مباراتين وخسر واحدة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الأول برصيد 9 نقاط، من أربع مباريات تمكن من تحقيق الفوز 3 مرات وخسر لقاء واحد.

وسبق للنصر والاتحاد أن التقيا في 26 مواجهة بدوري المحترفين، انتهت بـ 11 فوز للعالمي، مقابل 7 انتصارات للاتحاد وتعادل الفريقان في 8 مناسبات، سجل أصفر الرياض 44 هدف، مقابل 32 هدف للعميد.

ويستعرض "سعودي سبورت"، زووم لأبرز ثلاثة محترفين في كل مركز بالنصر والاتحاد، خلال السطور التالية..

موري VS حجازي

على الصعيد الدفاع، يتفوق الدولي المصري أحمد حجازي محترف الاتحاد على نظيره الأرجنتيني فونيس موري قلب دفاع وظهير النصر.

لعب حجازي أربع مباريات مع الاتحاد خلال الموسم الجاري، تمكن المدافع العملاق من تسجيل هدفين بالإضافة لخروج فريقه بشباك نظيفه في مباراة وساهم في فوز العميد في ثلاث جوالات متتالية.

شارك فونيس موري مع النصر في 3 مباريات بواقع 270 دقيقة بمسابقة الدوري، لم يتمكن خلال من المساهمة بأي أهداف للعالمي في حين إنه ساعد الفريق في الخروج فائزا بمباراتين.

تاليسكا VS كورونادو

وقع البرازيلي كورونادو على انطلاقته مع الاتحاد بأحرف من ذهب، حيث خاض مع العميد مباراتين سجل خلالها هدفين وصنع أربعة، وقيمته السوقية تقترب من نصف مواطنه تاليسكا محترف النصر.

تاليسكا تألق أيضا مع النصر، ويعد من أبرز عناصر العالمي في الموسم الجديد، واستحوذ على حب الجماهير من الوهلة الأولى، حيث سجل هدفان وصنع واحد خلال ثلاث مباريات.

حمد الله VS رومارينيو

حمد الله يتفوق على رومارينو الأغلى منه سعرا من حيث القيمة السوقية، لعب المهاجم المغربي مع النصر خلال الموسم الجاري في مسابقة الدوري مبارتان فقط، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

على الجانب الآخر، خاض البرازيلي رومارينيو مع الاتحاد أربع مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف، ولم يتمكن من صناعة أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن