أهم مباريات اليوم| ضربة البداية للأخضر نحو المونديال ولقاءات آسيوية وأوروبية نارية

تاريخ النشر: 02/09/2021
676
منذ سنتين
أهم مباريات اليوم| ضربة البداية للأخضر نحو المونديال ولقاءات آسيوية وأوروبية نارية

تنطلق اليوم الخميس، التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، في حين تستكمل المنافسات الأوروبية على مقاعد مونديال قطر.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز مباريات اليوم الخميس، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم..

ويواجه المنتخب الأول السعودي، نظيره الفيتنامي، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، على قناة SSC7 SD بتعليق الأستاذ مشاري القرني.

وفي نفس التوقيت، تنطلق مباراة أستراليا، ضد منتخب الصين، في الـ 9 مساء اليوم الخميس، على قنوات SSC، وتواجه إيران المنتخب السوري في تمام السابعة وكورويا الجنوبية أمام العراق في الثانية عصرا.

وعلى الصعيد الأوروبي، نحن على موعد مع مواجهات نارية، حيث يواجه المنتخب الإيطالي بطل أوروبا نظيره البلغاري في 9.45 على بين آن سبورت (1).

وإنجلترا تواجه المجر، على فضائية "بي آن سبورت 2"، وإسبانيا تلتقي بمنتخب السويد في تمام الـ 9.45 على قناة "بي آن سبورت 3"، وإستونيا تستضيف بلجيكا وليشتنشتاين أمام ألمانيا على "بي آن أسبورت إكسترا 2 و 1".

وعلى مستوى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، فنحن على موعد مع لقاء قوي يجمع المنتخب البوليفي ونظيره الكولومبي في الحادية عشر مساء اليوم الخميس، على قناة "بي آن سبورت 5".

حمل تطبيق سعودي الآن