الاتحاد.. مربع ذهبي وصراع رومارينيو وصحوة حجازي في الدور الأول

تاريخ النشر: 25/01/2021
899
منذ 3 سنوات
الاتحاد.. مربع ذهبي وصراع رومارينيو وصحوة حجازي في الدور الأول

25 نقطة في 15 جولة.. دور أول جيد .. رومارينيو الهداف .. وغيرها من العناوين التي تفرض نفسها على حصاد رحلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدور الأول لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

ونجح الاتحاد في مصالحة جماهيره رغم ابتعاده بعض الشىء عن صراع القمة بتقديم نتائج جيدة وإيجابية وضعته في مركز أفضل من مراكزه في الموسمين الماضيين حينما نافس على الهروب من الهبوط .

ويحسب للبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني تقديم الكثير من الإضافة للعميد في رحلة الدور الأول من نتائج رائعة وهدافين مميزين ومدافعين بالغي القوة فرضوا أنفسهم في سباق الدوري .

ونرصد في السطور التالية ملامح حصاد الاتحاد في الدور الأول .

1..الفريق.. المربع الذهبي يقترب

وضع الاتحاد نفسه في المركز الرابع كثيرا وبات مرشحا بقوة لإنهاء الموسم ضمن الفرق الأربعة الأوائل، وخاض الاتحاد 15 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل 7 مرات ولم يخسر سوى مرتين وهو أقل الفرق تعرضا للخسارة وهو ما يحسب للمدير الفني ، وسجل الاتحاد 18 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة فقط وهي معدلات جيدة .

2..رومارينيو .. الهداف الأبرز 

من الإيجابيات التي فرضت نفسها على رحلة العميد في الدور الاول نجاح البرازيلي رومارينيو في تقديم مستوي مميز ويفوق تألقه في الدوري الموسم الماضي، ونجح اللاعب في فرض نفسه هدافا على الاتحاد في الدور الأول بتسجيل9 أهداف في 15 جولة ينافس بها على لقب الهداف .

3..حجازي .. عميد المدافعين 

يملك الاتحاد أحد أفضل الصفقات الصيفية في الميركاتو الأخير، بطله أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري والذي نجح في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق وقدم مستويات مميزة وساهم في تحسن النتائج خلال أخر 8 جولات التي وضع خلالها الاتحاد نفسه ضمن فرق المربع الذهبي .

حمل تطبيق سعودي الآن