مباريات اليوم| انطلاق دوري المحترفين.. وديربي الغضب بين إنتر وميلان والسيتي يصطدم بأرسنال

تاريخ النشر: 17/10/2020
2281
منذ 3 سنوات
مباريات اليوم| انطلاق دوري المحترفين.. وديربي الغضب بين إنتر وميلان والسيتي يصطدم بأرسنال

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم السبت، الموافق 17 أكتوبر 2020، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات السبت..

- دوري المحترفين

تنطلق منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين، اليوم السبت، حيث تقام 4 مواجهات، البداية مع مباراة الشباب وأبها والتي تقام في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام ال السادسة وعشرة دقائق، يلتقي التعاون مع نظيره الفيصلي.

وفي تمام الثامنة مساء، يحل القادسية ضيفا على نظيره الوحدة، في تختتم مباريات الأول بمواجهة الهلال والعين، في تمام التاسعة والربع مساء.

تقديمة الجولة الأولى من دوري المحترفين

- الدوري الإنجليزي

مع دقات الثانية والنصف ظهرا، تتجه أنظار الجماهير العربية صوب ديربي الميرسيسايد الكبير حينما يلتقي ليفربول حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي مع إيفرتون متصدر الدوري في نسخته الجارية بالجولة 5 من عمر منافسات البريمير ليج لهذا الموسم .

وفي تمام الخامسة مساء، يلتقي نادي تشيلسي مع نظيره ساوثهامبتون، فيما تقام قمة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتختتم مباريات السبت، بمواجهة نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

تقديمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

- الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد المتصدر برصيد 10 نقاط حاليا مع قادش في مواجهة نارية في تمام السابعة والنصف، كما يلتقي برشلونة مع نظيره خيتافي في تمام العاشرة مساء، وفي نفس الجولة يلتقي أتلتيكو مدريد مع سلتا فيجو ويواجه غرناطة نظيره إشبيلية.

تقديمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني

- الدوري الإيطالي

يلتقي ميلان مع الإنتر في الجولة الرابعة من عمر الموسم 2020/2021، في ديربي الغضب، عند تمام السابعة مساء، فيما يواجه نابولي نظيره أتالانتا في تمام الرابعة مساء، وفي العاشرة إلا ربع، يحل يوفنتوس ضيفا على نظيره كروتوني.

- دوري أبطال إفريقيا

يستضيف نادي الوداد البيضاوي المغربي، نظيره الأهلي المصري في تمام العاشرة مساء، ضمن مباربات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق سعودي الآن