الغامدي والشهري والهزاع والحمدان.. "من السعودي الأكثر تسجيلا"

تاريخ النشر: 03/08/2020
559
منذ 3 سنوات
الغامدي والشهري والهزاع والحمدان.. "من السعودي الأكثر تسجيلا"

مع الغياب التام عن الصراع الكبير، يدور صراعًا آخر من نوع خاص تحت عنوان " الهداف السعودي " في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

وتتجه الأنظار الجماهيرية صوب صراع يجمع بين عشرات اللاعبين السعوديين سعيا وراء انهاء الموسم وفي جعبة أحدهم لقب الأكثر تسجيلا بين اللاعبين في الدوري بعدما سيطر المحترفين الأجانب على المراكز الأولى في سباق الهدافين بشكل عام.

ويتصدر حاليا رائد الغامدي لاعب الرائد قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف يحتل بها المركز الأول بين أقرانه من نجوم الأخضر.

وفي المركز الثاني لقائمة الأكثر تسجيلا للأهداف بالدوري يبرز إسم صالح الشهري مهاجم الهلال وسجل 4 أهداف ، وبنفس العدد يتساوي معه هزاع الهزاع لاعب الاتفاق وصالح ال عباس لاعب أبها ، ويبحثون بدورهم عن زيادة الغلة.

ويظهر في المركز الثالث عبدالله الحمدان مهاجم الشباب والمنتخب الذي سجل 3 أهداف رغم قلة مشاركته مع الليث، ويتساوى معه في عدد الأهداف عبد الباسط هندي لاعب الأهلي ويحيي الشهري لاعب النصر وعبدالمجيد سواط لاعب التعاون وحمدان الشمراني لاعب الاتحاد وأحمد الزين لاعب الرائد.

وتبدو حظوظ هذة المجموعة قوية في تسجيل العديد من الأهداف في الجولات الثمانية المتبقية وحصد لقب الهداف السعودي.

ويتصدر حاليا ً عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر قائمة الهدافين برصيد 18 هدفا ويليه بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال ولديه 14 هدفا في المركز الثاني ثم عمر السومة مهاجم الأهلي ثالثا برصيد 13 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن