السعودية تستضيف قطبي "الكلاسيكو" وعملاق إيطاليا.. مواعيد مباريات السوبر في أوروبا

تاريخ النشر: 20/07/2019
6384
منذ 4 سنوات
السعودية تستضيف قطبي "الكلاسيكو" وعملاق إيطاليا.. مواعيد مباريات السوبر في أوروبا

تستعد أغلب الفرق الأوروبية لبداية الموسم الكروي الجديد في الدوريات الخمسة الكبرى بعد أسبوعين من الآن.

ويعلن السبت 3 أغسطس بداية الموسم في دوريات أوروبا الكبرى من خلال كأس الأبطال الفرنسية (كأس السوبر) بين باريس سان جيرمان بطل الدوري ورين بطل كأس فرنسا الموسم، وستقام المباراة في مدينة "شنزين" الصينية.

ويستضيف بوروسيا دورتموند وصيف بطل ألمانيا غريمه بايرن ميونيخ بطل الثنائية المحلية على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في 3 أغسطس أيضاً.

ويستضيف ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية لندن بداية الموسم النارية في إنجلترا بين بطل الثنائية المحلية مانشستر سيتي ووصيف بطل الدوري الإنجليزي ليفربول في الرابع من أغسطس.

ويلعب ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام الغريم المحلي تشيلسي بطل الدوري الأوروبي، وذلك يوم 14 أغسطس على ملعب "فودافون آرينا" معقل فريق بشيكتاش في تركيا.

وستكون المملكة العربية السعودية محط أنظار العالم عندما تستضيف أول سوبر إسباني بمشاركة 4 فرق هي برشلونة بطل الدوري، فالنسيا بطل الكأس إضافة إلى وصيف بطل الليجا أتلتيكو مدريد وغريمه الريال بين الثامن والـ12 من يناير 2019.

وستقام البطولة بنظام إقصائي، فيما لم يعلن بعد الاتحاد الإسباني عن قرعة مباريات نصف النهائي.

ومن المقرر أن تستضيف السعودية كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس بطل الدوري ولاتسيو بطل الكأس يوم 13 يناير، على غرار الموسم الماضي عندما استضاف ملعب "الجوهرة" في جدة لقاء يوفنتوس وميلان بداية هذا العام.

حمل تطبيق سعودي الآن