مباريات اليوم| يوم هادئ في المملكة.. والطريق لنهائي كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 25/04/2019
4241
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| يوم هادئ في المملكة.. والطريق لنهائي كأس إيطاليا

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الخميس 25 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الخميس.. 

أتلانتا * فيورنتينا

يستضيف أتلانتا، نظيره فيورنتينا، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (3-3) على ملعب فيورنتينا، في حين يتأهل الفائز لملاقاة لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا.

إشبيلية * رايو فاليكانو

يلتقي إشبيلية مع رايو فاليكانو، في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل إشبيلية المركز الخامس في جدول الليجا، برصيد 52 نقطة، بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز العشرين والأخير، برصيد 28 نقطة.

ريال سوسيداد * فياريال

يواجه ريال سوسيداد، نظيره فياريال على ملعب انويتا، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال سوسيداد، المركز الحادي عشر في جدول الليجا، برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فياريال في المركز الرابع عشر، برصيد 36 نقطة.

خيتافي * ريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفًا على خيتافي، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في العاشرة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث في ترتيب الليجا، برصيد 64 نقطة، بفارق 10 نقاط عن خيتافي الرابع.

الأهلي * المصري

في مواجهة نارية، يلتقي الأهلي القاهري مع المصري على ملعب المكس، في التاسعة مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك الوصيف، بينما يأتي المصري في المركز الرابع، برصيد 46 نقطة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| مهمة آسيوية للهلال والنصر.. وبرشلونة "يتأهب" لحسم الدوري الإسباني

مباريات اليوم| الأهلي والاتحاد في مهمة آسيوية.. وبطل العرب يواجه الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن