فيديو جرافيك| "محيط الرعب والفوز الأول".. 5 عوامل تشعل مباراة الهلال والفيصلي

تاريخ النشر: 28/02/2019
2283
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| "محيط الرعب والفوز الأول".. 5 عوامل تشعل مباراة الهلال والفيصلي

يستضيف فريق الكرة بنادي الهلال، نظيره الفيصلي في السادسة و35 دقيقة مساء الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 52 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الفيصلي في المركز الثامن، برصيد 30 نقطة.

شاهد بالفيديو- تقديم مباراة الهلال والفيصلي بدوري المحترفين

والتقى فريقا الهلال والفيصلي في 17 مباراة بدوري المحترفين، منذ انطلاقه في موسم 2008-09، وفاز الهلال في 13 مباراة، وتعادل الفريقان في 4 لقاءات، أي أن الهلال لم يذق طعم الخسارة أمام الفيصلي.

ويتزعم ياسر القحطاني، أسطورة الهلال، صدارة الهدافين في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، برصيد 5 أهداف، بينما يعد وائل عيان، أكثر لاعبي الفيصلي تسجيلًا في مرمى الهلال، برصيد هدفين.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1)، وسجل سلمان الفرج هدف الهلال من ركلة جزاء، ثم تعادل حسين القحطاني للفيصلي.

ويملك الهلال 4 عوامل، من أجل التحفز لتحقيق الفوز على الفيصلي، وهو تاريخ مواجهات الفريقين، واللعب على أرضه وأمام جماهيره، والثأر لفقدان نقطتين في مباراة الدور الأول، ومواصلة الزحف نحو اللقب، في ظل فارق النقاط مع النصر.

في المقابل، يطمح الفيصلي لتحقيق الفوز الذي يمثل أول انتصار على الهلال في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، كما سيكون انتصارًا مثيرًا في "محيط الرعب".

حمل تطبيق سعودي الآن