حضور ميسي وغياب رونالدو .. كلاسيكو "ثالث" يحمل بشرى سارة لريال مدريد

تاريخ النشر: 05/02/2019
732
منذ 5 سنوات
حضور ميسي وغياب رونالدو .. كلاسيكو "ثالث" يحمل بشرى سارة لريال مدريد

يستعد ملعب ملعب كامب نو، يوم غد الأربعاء، لاستضافة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، في فصل جديد من حكايات كلاسيكو الأرض.

وسيكون كلاسيكو الأرض غدًا بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، المواجهة الأولى من نوعها التي سيخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، عقب رحيل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونجح برشلونة خلال الكلاسيكو الأول هذا الموسم، في تحقيق الفوز على ريال مدريد بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي غاب عنه ميسي أيضًا بداعي الإصابة، وذلك بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري.

ويمثل حضور ميسي في الكلاسيكو، في مقابل غياب رونالدو، منذ اجتمع الثنائي في قمة كرة القدم العالمية بداية من عام 2009، فأل خير بالنسبة لريال مدريد، صاحب السطوة في القمة الإسبانية عند حضور ليو وغياب رونالدو.

تفوق ريال مدريد للمرة الأولى على برشلونة في حضور ميسي، وغياب كريستيانو رونالدو، بنهائي كأس ملك إسبانيا عام 2014، والذي أقيم على ملعب الميستايا (2-1)، في اللقاء الذي تألق فيه النجم الويلزي جاريث بيل.

وتكرر السيناريو من جديد، في إياب كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي، واستطاع ريال مدريد أن يحقق الانتصار (2-0)، بفضل ثنائية كريم بنزيما وماركو أسينسيو، على ملعب البرنابيو.



حمل تطبيق سعودي الآن