بصفقات يناير المرتقبة.. الهلال "فريق أحلام لا يقهر"

تاريخ النشر: 28/12/2018
4265
منذ 5 سنوات
بصفقات يناير المرتقبة.. الهلال "فريق أحلام لا يقهر"

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، جهوده القوية لتشكيل فريق قادر على السيطرة على كافة البطولات المحلية والقارية، في الموسم الحالي والسنوات القادمة.

ويقدم نادي الهلال، موسمًا رائعًا حتى الآن، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بعد مرور 14 جولة، بالإضافة إلى تأهله لربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وتتويجه بالسوبر المحلي.

ورسم بن فيصل، خطة كبرى للتعاقد مع أسماء أجنبية قوية، فبعد حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع بيكين جوان الصيني، اقترب من ضم نجمين جديدين، في الميركاتو الشتوي.

فصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، كشفت عن موافقة نادي أتالانتا، على بيع عقد الجناح الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، إلى الهلال، مقابل 10 ملايين يورو، مع تأكيد العديد من التقارير التركية، عن اقتراب المدافع البرازيلي مايكون، لاعب جالطة سراي، من الانضمام إلى الزعيم.

وفي حال تمت صفقتي جوميز ومايكون، سوف يتم تسجيلهما مكان المهاجمين الفنزويلي جيلمين ريفاس والسوري عمر خريبين، اللذين خرجا تمامًا من حسابات الجهاز الفني للهلال، خاصة أن جوناثان سوريانو، تم قيده بدلًا من النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعرض "سعودي سبورت" تشكيل الأحلام للهلال، مع اقتراب حسم صفقتي مايكون وأليخاندرو جوميز..

مع الأسماء التي تضمها قائمة الهلال، في الموسم الحالي، فمن المرجح أن يعتمد خيسوس، على خطة لعب (4-1-4-1)، بالاعتماد على لاعب ارتكاز واحد، هو محمد كنو، الذي يفضله المدرب على حساب عبدالله عطيف، وخاصة سلمان الفرج، الذي يجيد كلاعب ارتكاز مساند وليس أساسي، وبالتالي لا يستطيع الأداء في هذه الطريقة.

وفي الأمام، من المرجح أن ينتقل سالم الدوسري، كجناح يمين، وهو الذي بدأ فيه مسيرته الكروية، خاصة أن أليخاندرو جوميز، يجيد أكثر كجناح أيسر، مع اللعب بالبرازيلي كارلوس إدواردو وجوناثان سوريانو، خلف المهاجم الصريح الفرنسي بافتيمبي جوميز.

- وفيما يلي تشكيل الهلال المتوقع مع الصفقات الجديدة – إذا تمت -:

* حراسة المرمى: علي الحبسي.

* خط الدفاع: ياسر الشهراني – مايكون – ألبرتو بوتيا – محمد البريك.

* خط الارتكاز: محمد كنو. 

* الوسط الهجوم: أليخاندرو جوميز – جوناثان سوريانو – كارلوس إدواردو – سالم الدوسري.

* خط الهجوم: بافتيمبي جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن