دوري الأبطال| معركة "الأرقام" تشتعل بين إنسيني ومحمد صلاح في الأنفيلد

تاريخ النشر: 10/12/2018
954
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| معركة "الأرقام" تشتعل بين إنسيني ومحمد صلاح في الأنفيلد

في قمة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، يستقبل نادي ليفربول الإنجليزي، مساء غدٍ الثلاثاء، فريق نابولي الإيطالي، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول، المركز الثالث في المجموعة، برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن نابولي "المتصدر"، حيث يحتاج الريدز، إلى الفوز بهدف نظيف، لضمان التأهل رسميًا إلى الدور التالي.

وتشهد المباراة، منافسة خاصة بين المصري محمد صلاح، نجم ليفربول المتألق، والجناح الطائر لورنزو إنسينيـ لاعب نابولي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أرقام محمد صلاح ولورنزو إنسيني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019..

* محمد صلاح:

رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي، بالمقارنة لما كان عليه في العام الماضي، إلا أن النجم المصري محمد صلاح، خاض جميع مباريات فريقه، في دوري الأبطال، بالموسم الحالي، بمعدل 428 دقيقة.

واكتفى صلاح، بتسجيل هدفين فقط، خلال الدقائق التي شارك فيها، هذا الموسم، في الوقت الذي فشل فيه في صناعة أي أسيست لزملائه، محافظًا على سجله نظيفًا من الإنذارات والكروت الحمراء.

* لورنزو إنسيني:

ويملك إنسيني، أرقامًا أفضل من صلاح، بقليل، على الرغم نمن خوضه عدد دقائق أقل في دوري أبطال أوربا، الموسم الحالي، والتي بلغت 400 دقيقة، من 5 مباريات.

وسجل إنسيني، 3 أهداف في الدقائق التي شارك فيها، في الموسم الحالي، في الوقت الذي فشل فيه في تقديم أي أسيست إلى زملائه، محافظًا هو الآخر على سجله نظيفًا من الإنذارات والكروت الحمراء.

 

حمل تطبيق سعودي الآن